صندوق النظافة ينفذ حملة إغلاق للمحال التجارية والمطاعم المخالفة للقانون

09/01/2024
شارك هذا الموضوع:

نفذ اليوم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة اليوم حملة إغلاق المحلات التجارية والمطاعم المخالفة لقانون النظافة بالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق والجهات الأمنية

وأوضح الأستاذ محمد أحمد عوشن المدير العام التنفيذي للصندوق أن الحملة جاء تنفيذها بناء على تقارير مرفوعة تقيد بعدم التزام بعض المحلات التجارية والمطاعم بمعايير النظافة بشكل سليم وعلى خلفية رمي القمامة بصورة خاطئة وعدم تجاوب هؤلاء في دفع ما عليهم من غرامات.

وأشار إلى أن الحملة تأتي في إطار دعم جهود النظافة والتصدي لحالة الاستهتار والعبث بقانون النظافة ، مثمنا تعاون مكتب الاشغال العامة بشكل مستمر وفعال و النيابة العامة و دور الأجهزة الأمنية بهذا الشأن.

من جانب آخر قال رئيس قسم المخالفات في صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الأستاذ محمد صالح محمد أن الحملة جاءت بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية من خلال تقييد المخالفات وفق إجراءات قانون النظافة ومتابعة الجهات المختصة وحققت نجاحاً ملحوظاً داعياً ملاك المتاجر والمطاعم بضرورة التقيد بالمعايير الصحية السليمة بالتخلص من القمامة لما فيه المصلحة العامة.

الجدير بالذكر بأن صندوق النظافة والتحسين يقوم بتسيير دوريات تقوم بالمراقبة ورصد المخالفات في الأسواق بشكل يومي على فترتين صباحية و مسائية.