محافظ المهرة يتفقد حجم الأضرار في مستشفى الغيضة المركزي ومحطة كهرباء المديرية

25/10/2023
شارك هذا الموضوع:

تفقد معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، صباح اليوم، حجم الأضرار في مستشفى الغيضة ومحطة كهرباء المديرية، جراء تداعيات إعصار تيج الذي ضرب المحافظة وخلف أضرار بالغة الممتلكات الخاصة والعامة والبنية التحتية للمحافظة.

واطلع المحافظ بن ياسر خلال جولته الميدانية، برفقة الأمين العام الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل أول العميد مختار بن عويض الجعفري، ومدير الشؤون المالية الأستاذ عدنان بادينار، إلى حجم الأضرار التي سببها إعصار تيج في المستشفى الغيضة، والأعمال التي تجري في محطة الكهرباء لإعادة تشغيل التيار الكهربائي بعد خروجه عن الخدمة بشكل كلي بسبب الإعصار.

و استمع محافظ المهرة خلال زيارته لمستشفى الغيضة المركزي من مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك ومدير عام المستشفى محسن بلحاف، إلى الإضرار التي خلفها الإعصار بالمستشفى والمعدات التي خرجت عن الجاهزية في المختبر بسبب كميات المياه التي اغرقتهم، مطلعاً على أوضاع بقية الأقسام فيه، موجهاً الجهات ذات العلاقة للعمل في أسرع وقت لحلحل هذه الأمور ومعالجة الأوضاع المتردية حسب الإمكانيات المتاحة.

إلى ذلك زار المحافظ بن ياسر فرع محطة كهرباء مدينة الغيضة، وأطلع من المهندس عثمان بن عويض على حجم الأضرار التي لحقت بها المحطة والشبكة جراء الإعصار، موجهاً إدارة الكهرباء والفرق الفنية لمعالجة الأضرار على وجه السرعة.

وقد أشاد محافظ المهرة في ختام زيارته بدعم وتوجيهات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، التي تحث الجميع على العمل .. موضحاً ان وجود فخامته بالميدان والحدث دليل واضح يعكس لنا مدى حرصه اتجاه المحافظة وأبنائها، مثمنا الجهود العظيمة التي بذلته وقدمتها السلطات المحلية وكل طواقم الأمن والجيش وكافة الفرق الصحية والأهلية التي ساهمة في إجلاء وإنقاذ ومعالجة المواطنين من تأثيرات هذه الإعصار.