تكريم الدراسات والمعلمات بصفوف محو الأمية بمديرية حوف

20/03/2023
شارك هذا الموضوع:

نظم مكتب جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية حوف بالتنسيق والتعاون مع إدارة تنمية المرأة بالمديرية، مساء اليوم.، حفلا تكريميا لـ 25 دارسة ومعلماتهن، برعاية محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر.

وفي الحفل، الذي أقيم بمدرسة الحرية، ألقى الأستاذ يوسف باكريت مدير مكتب محو الأمية والأستاذة وفاء باكريت، مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية حوف كلمتان، مهنئين الدارسات بإنهاء مرحلة المتابعة، شاكرين إصرارهن وعزيمتهن على التحرر من الأمية والجهل.. كما شكرا المعلمات على جهودهن وأدوارهن خلال السنوات الثلاث، وحثا الدارسات على مواصلة التعليم والالتحاق بالتعليم النظامي.

وثمنت الكلمات دور ودعم مدير عام جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافطة الأستاذ مطران حيمد ومدير عام المديرية الأستاذ حاتم مكي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الأستاذ سعيد مصدع.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الدارسات والمعلمات بشهادات تقديرية من مكتب محو الأمية.

في سياق آخر نظمت إدارة تنمية المرأة بمديرية حوف، مساء اليوم، محاضرة توعوية عن مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي وأهمية الوقت في حياتنا، أقيمت في مدرسة الفاروق، ألقتها الأستاذة نعيمة علي العوبثاني بمشاركة عدد من الخنساء وحضرتها، مديرة جمعية بوادر الخير، الأستاذة منى عيسى القميري كجهة منفذة.