بحضور الوكيل الأول الجعفري.. معهد العلوم الصحية بالمهرة يقيم حفلا تكريميا وتوديعيا لـ 63 خريج وخريجة

20/03/2023
شارك هذا الموضوع:

أقام معهد العلوم الصحية بمحافظة المهرة، اليوم، حفلا تكريميا وتوديع يا لـ 63 طالب وطالبة من خريجي (مساق مساعد طبي) الدفعة (11) و(قابلات المجتمع) الدفعة (10)، برعاية المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وبحضور وكيل أول المحافظة العميد مختار بن عويّض الجعفري.

وفي الحفل هنأ الوكيل الجعفري، الطلاب والطالبات الخريجين وأولياء أمورهم بمناسبة التخرج، ناقلا لهم تحيات قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.. ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

وأكد الجعفري اهتمام السلطة المحلية وحرصها على تأهيل الكادر الصحي وتقديم الدعم للقطاع الصحي، معبرا عن تطلعه أن يمثل الخريجون إضافة في العمل الصحي تساعد على تعزيز أداء المستشفيات والمراكز الصحية وتحسين الخدمات الطبية فيها.

فيما أشار مدير معهد العلوم الصحية الدكتور محمد سالمين بن ماضي بأن عدد الخريجين (63) منهم (47) مساعد مساق طبي الدفعة الحادية عشرة و(16) قابلات مجتمع الدفعة الدفعة العاشرة، مهنئا أبنائه الطلاب الخريجين . كما أشاد بن ماضي بالدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر للمعهد في كافة الجوانب وتذليل مجمل الصعوبات.

من جانبه شكر الطالب حسن زومة في كلمته نيابة عن الخريجين قيادة السلطة المحلية على دعمها المستمر للقطاع الصحي والاهتمام بمعهد العلوم الصحية وتحسين مخرجاته، كما شكر أولياء الأمور على دعمهم لأبنائهم الطلاب منذ بداية الدراسة حتى التخرج.

وتخلل الحفل فقرات ووصلات إنشادية ورقصات تراثية، وقصائد شعرية.

حضر الحفل مدير عام الشؤون والإدارية بديوان المحافظة الأستاذ عدنان محمد بادينار ونائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور مبارك بن مزيون وجمع غفير من الناس و أولياء أمور الخريجين.