القائم بأعمال أمين عام محلي سيحوت يلتقي قائد فريق مسح احتياجات القطاع السمكي لمشروع دعم سُبل العيش

15/03/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، اليوم الأربعاء، بمكتبه، الأستاذ عادل السباعي قائد فريق مسح احتياجات القطاع السمكي لمشروع دعم سُبل العيش التابع لوكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر.

ويهدف لقاء قائد فريق مسح احتياجات القطاع السمكي لمشروع دعم سُبل العيش، بالسلطة المحلية بمديرية سيحوت، لدراسة احتياجات القطاع السمكي بالمديرية، حيث تم خلال اللقاء استعراض المتطلبات التي يحتاجها القطاع، والموافقة عليها وإدراجها ضمن احتياجات المديرية.

ورحب القائم بأعمال أمين عام محلي سيحوت الأستاذ عبدالله باعبده، بالأستاذ عادل السباعي، مثمناً جهود القائمين على مشروع دعم سُبل العيش التابع لوكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر، من خلال تنفيذ العديد من المشاريع التي تخدم شريحة كبيرة من أبناء المديرية، متمنياً تنفذ المزيد من المشاريع في قطاعات أخرى، مؤكداً بأن السلطة المحلية بسيحوت ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة أعمالهم.

ومن جانبه، أفاد قائد فريق مسح احتياجات القطاع السمكي الأستاذ عادل السباعي، بأنه سيتم نزول المختصين للقاء قيادات الجمعيات، والصيادين، وكل الفئات المتعلقة بالقطاع السمكي بمافي ذلك الباعة بالتجزئة، ومحلات بيع معدات الصيد، وتجار الأسماك، وذلك للخروج برؤية وقاعدة بيانات تمكننا من العمل على تطوير القطاع السمكي من خلال المشاريع التي يمكن تنفيذها.

حضر اللقاء، مستشار المحافظ لشؤون الهيئة العامة للمصائد السمكية الشيخ علي أحمد علوش الزويدي، ورئيس لجنة التخطيط والتنمية بمحلي سيحوت الأستاذ طاهر بن عويض، ومدير مركز الإنزال السمكي بالمديرية الشيخ سالم أحمد علوش الزويدي.