وكيل المهرة لشؤون العلاقات العامة يدشن دورة المذيع الإذاعي والمعلق الصوتي المحترف

15/03/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن وكيل محافظة المهرة لشؤون العلاقات العامة الأستاذ محمد محسن رعفيت، صباح اليوم، الدورة التدريبية "المذيع الإذاعي والمعلق الصوتي المحترف"، تقيمها إذاعة راديو تواصل المجتمعية، بحضور مدير عام الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة الأستاذ رشدي سالم حسن بن معيلي.

وخلال التدشين، أشاد وكيل المحافظة لشؤون العلاقات العامة الأستاذ محمد محسن رعفيت، بدور إذاعة راديو تواصل المجتمعية و دورها التنويري والتوعوي الفاعل في بث الرسائل الإيجابية وتصحيح الكثير من الظواهر والسلبيات، ودعم جهود السلطة المحلية.

وأكد الوكيل رعفيت على أهمية الدورة في الرفع من قدرات المذيعين وصقل مواهبهم، لإيصال رسالة الإذاعات المجتمعية إلى المواطنين بشكل إيجابي وهادف.

وكانت مديرة راديو تواصل الأستاذ سميرة خميس، قد شكرت قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة ووكيل العلاقات العامة الأستاذ محمد محسن رعفيت ومدرب الدورة الأستاذ محمد المحفدي وكل من ساهم في دعم ونجاح الدورة، لافتة إلى أن الهدف من إقامة الدورة هو رفع مستوى قدرات الكادر الإعلامي والإذاعي على وجه الخصوص.

بدوره أشار مدير عام إذاعة المهرة المحلية الأستاذ أحمد مصدع، إلى إن دور راديو تواصل وإذاعة المهرة دور تكاملي كلا منهما مكمل للأخر، شاكرا دعم السلطة المحلية المستمر للمجال الإذاعي وللأعلام بشكل عام.