بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. ائتلاف الخير للإغاثة يكرم متطوعات مشروع المساعدات الغذائية العامة بمحافظة المهرة

12/03/2023
شارك هذا الموضوع:

كرم ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، اليوم الأحد، المتطوعات ضمن مشروع المساعدات الغذائية العامة بمحافظة المهرة، تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة.

وفي الحفل شكر نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ سالم سويلم، ائتلاف الخير للإغاثة لما يقدمه من تدخلات في مختلف القطاعات، مشيدا بمبادرة ائتلاف الخير في تكريم المتطوعات تقديرا لجهودهن الكبيرة في العمل الإنساني.

من جهتها قالت مدير عام تنمية المهرة بالمحافظة الأستاذة لبنى صالح كلشات :"أن هذه اللفتة الكريمة تدل على احترام وتقدير المرأة في يومها العالمي، والفخر والاعتزاز لما تقدمه من جهود في خدمة المجتمع".

بدوره هنأ مدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة بمحافظة المهرة الأستاذ أيمن محمد مزيون، المرأة بيومها العالمي، مقدما شكره لـ 32 متطوعة من العاملات في مشروع المساعدات الغذائية العامة الذي ينفذ بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي وما يقدمنه من خدمات إنسانية جليلة.

بدورها عبرت عضو فريق المشروع في المحافظة الأستاذة راوية أحمد، في كلمتها بالنيابة عن المتطوعات عن سعادتها بالاحتفاء بالمرأة، مؤكدة فخرها بما يقدمنه المتطوعات في المشروع من عمل إنساني كبير في خدمة الفئات الأشد احتياجا من جهة، وتوفير فرص عمل للنساء لمساعدتهن في مواجهة أعباء المعيشة.

حضر التكريم رئيس اتحاد نساء اليمن بالمحافظة صية البخيت كلشات، ومستشار المحافظ لشؤون المرأة الأستاذة علياء الحريزي، ومدير تنمية المرأة بالغيضة الأستاذة انتصار عوض وعدد من النساء العاملات في منظمات المجتمع المدني .