برعاية مدير عام الفرع.. إدارة التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع المهرة تختتم دورة الأرشفة الإلكترونية

09/03/2023
شارك هذا الموضوع:

أختتمت صباح اليوم الخميس دورة تدريبية في الأرشفة الإلكترونية نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع المهرة برعاية كريمة من مدير عام فرع الشركة بالمحافظة المهندس/ محسن علي بلحاف وبمشاركة 15 متدرب من فرع المهرة و 4 متدربين آخرين من فرعي ساحل ووادي حضرموت.

وهنأ الأستاذ/ عبدالله سالم بامحيمود نائب مدير عام الفرع، خلال حفل الاختتام، المشاركين على حضور الدورة التدريبية وتلقي ما احتوته من معارف علمية وعملية وحثهم على تطبيقها في حياتهم العملية، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود في أداء المهام الملقاة على عاتقهم بما من شأنه النهوض بمستوى أداء الشركة.

وأكد بامحيمود اهتمام قيادة فرع شركة النفط اليمنية بالمهرة متمثلة بالمهندس/ محسن علي بلحاف بجانب التدريب والتأهيل وتنمية قدرات الموظفين، لافتا إلى أن قيادة الفرع سخّرت العديد من الإمكانيات من أجل تطوير المورد الأساسي للشركة وهو الكادر البشري بمختلف الإدارات والأقسام.

من جانبه أكد الأستاذ/ محمد أحمد كلشات نائب مدير شركة النفط اليمنية فرع المهرة للشؤون الإدارية والفنية أهمية الدورة وما لها من فائده كبيرة في تطوير العمل المكتبي والأرشفة الإدارية الحديثة وحفظ الملفات والوثائق الورقية بطريقة إلكترونية حديثة تلبي الواقع الفعلي وتطوير قدرات وامكانيات الموظفين.

وأوضح كلشات أن هذه الدورة تأتي ضمن الخطة الإدارية السنوية وأن قيادة الفرع ستحرص على تكثيف الدورات التدريبية خلال المرحلة القادمة والتعاون المشترك بين فروع الشركة بالمحافظات الأخرى في ذات المجال.

إلى ذلك عبر الأستاذ/ غسان عبدالله مصوري مدير إدارة التدريب والتأهيل بالفرع عن شكره وتقديره للمهندس/ محسن علي بلحاف مدير عام شركة النفط اليمنية فرع المهرة ، على رعايته لهذه الإدارة ودعمه اللامحدود وتذليل الصعاب التي تواجه عملها، مشيدا بإنشاء قاعة جديدة للتدريب وتجهيزها بكل ما تحتاجه.

وأكد مصوري بأن انشاء القاعة الجديد سيلعب دوراً هاماً في تطوير عمل الإدارة في مجال التدريب والتأهيل بالفرع ، مقدما شكره لكافة قيادات الفرع والإدارات التي تساهم مع ادارة التدريب والتأهيل في تنفيذ هذه الأنشطة، كما اثنى على المشاركين لحضورهم والالتزام في الدورة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم مدربة الدوره الأستاذة/ مها علي القباطي بشهادة شكر وتقدير نظير جهودها في تدريب المتدربين في هذه الدورة بشكلاً متميز ومبدع ، كما تم تكريم المشاركين بشهادة مشاركة من قبل إدارة التدريب بالفرع .

حضر حفل اختتام الدورة عدداً من مدراء الإدارات والموظفين بالفرع .