بتكليف من مدير عام مديرية المسيلة.. أمين عام محلي المسيلة يستقبل مدير مشروع دعم الاستقرار باليمن في زيارته للمديرية

05/03/2023
شارك هذا الموضوع:

استقبل الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المسيلة الأستاذ عبدالرحمن عبدالله باعباد، اليوم الأحد، مدير مشروع دعم الاستقرار باليمن الأستاذ أحمد سعيد العميري، في زيارته للمديرية للاطلاع على المشاريع التي تم إنجازها، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية بمحلي المديرية، ومدير مكتب التربية الأستاذ سالم أحمد بريدان، ومدير مكتب الصحة الأستاذ طائع باعباد، وعدداً من موظفي مكتبي التربية والصحة، وذلك بتكليف من مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي.

ورحب أمين عام محلي المسيلة الأستاذ عبدالرحمن باعباد، بالأستاذ العميري، ومرافقيه، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمين على مشروع دعم الاستقرار باليمن فرع محافظة المهرة ولما يقدمه لمديرية المسيلة بشكلاً خاص ، وذلك من خلال تدخلات المشروع في قطاعي التربية والتعليم والصحة والسكان، متمنياً الاستمرار بدعم المديرية بالمشاريع الحيوية والتنموية.

ومن جانبه؛ اطلع العميري على المشاريع التي تم تنفيذها بالمديرية ممثلة في مشروع تأهيل سكن الأطباء بالمركز الصحي بالعيص، وتأهيل وتأثيث مدرسة ابن خلدون للتعليم الأساسي بالعيص الهابطية، بالإضافة إلى تزويد مبنى الإدارة المحلية ببعض الأثاث المكتبي.

وثمّن العميري، الجهود الجبارة التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية المسيلة ممثلة بالأستاذ فضل صلاح الدحيمي مدير عام المديرية، من خلال العمل على تسهيل تنفيذ المشاريع، وتذليل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة استمرار أعمال المشروع بالمسيلة.

رافق مدير مشروع دعم الاستقرار باليمن الاستاذ أحمد العميري خلال زيارته لمديرية المسيلة، منسق المشروع بمحافظة المهرة المهندس مازن الدعرهي، وعدداً من موظفي المشروع.