مؤسسة شباب المهرة للتنمية المدنية تنفذ حملة توعوية حول مخاطر استخدام مواقع التواصل بمنطقة نشطون

02/03/2023
شارك هذا الموضوع:

نفذت مؤسسة شباب المهرة للتنمية المدنية، حملة توعوية لطلاب وطالبات مدرسة الفقيد عبدالمنعم في منطقة نشطون بمديرية الغيضة، حول (مخاطر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي).

وجاءت هذه الحملة برعاية كريمة من الأستاذ /محمد علي ياسر محافظ محافظه المهرة وإشراف وكيلة مساعد لشؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت، وبالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة.

وفي بداية الحملة أوضح الناشط الاعلامي هزاع السليمي المسؤول الاعلامي لمؤسسة شباب المهرة للتنمية المدنية' أن الحملة التوعوية تهدف إلى توعية الطلاب والطالبات من الأضرار السلبية لمواقع التواصل الاجتماعى وسوء استخدامها ، داعياً الطلاب والطالبات على ضرورة ترشيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ، والابتعاد عن السلوكيات الخاطئة ،موضحاً بأن مؤسسة شباب المهرة للتنمية المدنية تركز وبشكل كبير على تنفيذ الأنشطة التوعوية التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الشباب والطلاب وتعزيز المفاهيم والقيم الصحيحة والتخلص من السلوكيات والظواهر السلبية المدمرة للمجتمع.

وعلى ضوء ذلك قدم المهندس خليل عبودان محاضرة توعوية تناولت جملة من المحاور وهي إيجابيات وسائل التواصل الاجتماعي وسلبيات وسائل التواصل الاجتماعي ، كما تطرقت الندوة كيفية الاستخدام الأمثل والآمن لمواقع شبكات التواصل الاجتماعي.

من جانبهم قدم الطاقم التدريسي لمدرسة الفقيد/ عبدالمنعم شكرهم و تقديرهم لسلطة المحلية ممثلة في الاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة ومؤسسة شباب المهرة للتنمية المدنية على تنفيذ هذه الحملة والتي تهدف إلى توعية الطلاب والطالبات من مخاطر استخدام شبكات التواصل الاجتماعي.