قائد محور الغيضة اللواء مرصع يشكر كل قدم لهم واجب العزاء في وفاة والدته

22/02/2023
شارك هذا الموضوع:

تقدم قائد محور الغيضة - قائد الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة اللواء محسن علي مرصع، بالشكر لكل من قدم لهم واجب العزاء والمواساة في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدته التي انتقلت الى رحمة الله تعالى الخميس الماضي. وجاء في رسالة الشكر:

(بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.. الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا، ثم أخذ منا فصبرنا).

أتقدم باسمي ونيابة عن اخواني كافة، بالشكر الجزيل لكل من واسانا ومن قدم واجب العزاء في فقيدتنا "الوالدة" سواء بالحضور والمشاركة أو بصادق الشعور من خلال الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الرسائل، وفي مقدمتهم رئيس مجلس القيادة الرئاسي الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ونائبه اللواء عيدروس الزبيدي ومعالي وزير الدفاع اللواء الركن محسن الداعري، ومعالي محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فائز التميمي وعدد من القيادات السياسية والعسكرية في الدولة والشيوخ والشخصيات الاجتماعية وطيف واسع من الأصدقاء والأخوة الأعزاء.

نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن لا يُريكم مكروهاً في عزيز لديكم .. إن المصاب في فقد المرحومة "الوالدة" كان جللاً والألم كان كبيراً، ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا في تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة ومشاطرتكم أحزاننا وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراها، خفف عنا الشيء الكثير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.

ونسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدتنا بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته.. ولا نقول إلا ما أمرنا به ربنا الكريم الغفور الرحيم (إنا لله وإنا إليه راجعون).

أخوكم/ اللواء محسن علي مرصع قائد محور الغيضة - قائد الشرطة العسكرية م/المهرة.