وكيل المهرة الأول يدشن دورة الاكسل الاحترافي لموظفي مكتب التربية والتعليم

14/02/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن وكيل محافظة المهرة الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري، ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش، ومدير عام البحوث والتدريب الاستاذ محمد شملان اليوم، الدورة التدريبية للإكسل الاحترافي والتي ينظمها الإدارة العامة للبحوث والتدريب بتنسيق مع مكتب التربية والتعليم برعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة بمشاركة 18 مشاركا من كودار مكتب التربية والتعليم.

في فعالية التدشين نقل الوكيل الأول إلى الحاضرين تحيات قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي قطاع التربية والتعليم اهتمام كبير وتسخر كافة الإمكانيات باعتبار التعليم احد ركائز التنمية والتطور.

كما أكد على أهمية الدورة في رفع قدرات المشاركين في مجال التقنية الحديثة، لافتة إلى أن التجديد هو سمة العصر والتطور ويجب تطوير المهارات لدى الموظفين ليواكبوا التطورات.

فيما عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش عن تقديره العالي للدعم الذي تقدمه السلطة المحلية ولحرص إدارة البحوث والتدريب على إقامة هذه الدورة وتنفيذ مختلف الدورات التخصصية وغيرها، مرحبا بالشراكة مع أي جهة داعمة لعملية التدريب.

بدوره أوضح الاستاذ محمد أحمد شملان مدير عام الإدارة العامة البحوث والتدريب ان هذا البرنامج بالتنسيق مع الإدارة العامة للتربية والتعليم ولحاجة الادارات والأقسام لمثل هذا البرنامج النوعي، متمنيا التوفيق للجميع في مهامهم العملية والمعرفية.

حضر التدشين، مدير إدارة التعليم العام، الاستاذ محمد سكرون، ومدير إدارة التدريب والتأهيل الأستاذ، سالم سعيد كلشات،ونائب مدير مكتب البحوث والتدريب الاستاذ طلال سنجل ومدير إدارة التوجيه، الاستاذ مبارك خميس، والأستاذ شوقي حسين أحمد، مجي إدارة الإعلام التربوي، وعدد من مدراء الإدارات