وكيل المهرة الأول يلتقي باللاعبين المختارين ضمن صفوف منتخب الناشئين

09/02/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى وكيل محافظة المهرة الأول العميد مختار بن عويض الجعفري، بمكتبه اليوم، اللاعبين الـ(5) الذين تم اختيارهم من المهرة، ضمن قوائم المنتخب الوطني للناشئين الـ (35) قبل توجههم إلى المعسكر الإعدادي للمنتخب استعدادا للمشاركة في نهائيات أمم آسيا.

وفي اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات، نقل الوكيل الجعفري تحيات قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر للاعبين وتهانيه بمناسبة اختيارهم ضمن تشكيلة المنتخب الوطني للناشئين.

وأكد الجعفري دعم السلطة المحلية للشباب الموهوبين في مختلف المجالات ومنها مجال الرياضة وتحديدا كرة القدم، وحث اللاعبين أن يكونوا خير سفراء للمهرة في المنتخب في الأخلاق وحسن التعامل مع زملائهم وفي المهارات والمستوى الكروي.

من جانبه أوضح وكيل الشباب الأستاذ بدر كلشات، أن اختيار خمسة لاعبين من المهرة دفعة واحدة ضمن قائمة المنتخب فخر كبير ونقلة نوعية للرياضة المهرية، لافتاً إلى أن هذه التطور والإنجازات الرياضية يعود لاهتمام قيادة السلطة المحلية ودعمها لقطاع الشباب والرياضة بشكل عام.

وكان الجهاز الفني لمنتخب الناشئين قد وقع اختياره على خمسة لاعبين هم: خالد فتحي علي – خيبل المهرة علي محمد علي – خيبل المهرة . محمد ناجم جمعان – المهرة. شعيب محمد شعيب -الجزع المهرة. قيس محمد فرح - الجزع المهرة.