مدير عام مديرية الغيضة يلتقي فريق منظمة مرصد معك للحقوق والحريات

31/01/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان ، في مكتبه، رئيس منظمة مرصد معك للحقوق والحريات الأستاذ عثمان مهومد، بحضور الأستاذة عزيزة الصغير مديرة مكتب عام رئيس البورد العربي للاستشارات ، والمدير المالي للمنظمة الأستاذ عيسى صالح سويلم، ومدير العلاقات العامة الأستاذ عبدالغني العزّي، وإعلامي المنظمة الأستاذ عبدالله خالد.

وتأتي زيارة فريق منظمة "مرصد معك" للحقوق والحريات للسلطة المحلية بمديرية الغيضة، للتنسيق بخصوص مكافحة مرض السرطان، والتوعية من مخاطره والكشف المبكر عن الحالات المصابة وطرق علاجه، بالإضافة إلى سُبل الدعم النفسي للمرض جراء حالة الإكتئاب التي قد تصاحب المرض، وذلك تحت شعار "الجائحة الصامتة".

ورحب الأستاذ سالم سعيدان بالأستاذ عثمان مهومد والفريق المرافق له، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها منظمة "مرصد معك" للحقوق والحريات، لمكافحة مرض السرطان، من خلال البرامج التوعوية التي تنفذها المنطقة في كافة مديريات المحافظة، مؤكداً بأن السلطة المحلية بمديرية الغيظه ستعمل على تقديم كل وسائل الدعم الممكنة لإنجاح عمل المنظمة بالمديرية، وتذليل كافة الصعاب التي قد تواجهها.

من جانبها استعرضت الأستاذة عزيزة الأنشطة التوعوية التي تم تنفيذها في جميع مدراس المديريات ضمن خطة التوعية للمنظمة عن مخاطر مرض السرطان، والوقاية منه وسُبل الدعم النفسي للحالات المصابة جراء الإكتئاب.