أمين عام محلي المهرة يفتتح الوحدات السكنية للمتضررين من السيول بمديرية المسيلة

21/01/2023
شارك هذا الموضوع:

افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، الوحدات السكنية للمتضررين من كوارث الأمطار والسيول بمديرية المسيلة، برعاية معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر والممولة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية بالمهرة.

وتتكون الوحدات السكنية، في مرحلتها الأولى، من (50) وحدة سكنية للأسر المتضررة من إعصار لبان الذي ضرب محافظة المهرة في أكتوبر من العام 2018م وأحدث أضرارا كبيرة بالبنية التحتية بالمحافطة.

وجرى خلال الافتتاح - الذي حضره مشرف الشؤون الفنية بالمحافظة المهندس عوض أحمد قويزان ومدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي - تسليم المتضررين لوحداتهم السكنية الواقعة في منطقة عريوط.

وأشار الأمين العام بن نيمر إلى أن المشروع إلى أهمية إنجاز المشروع في توفير السكن للأسر الفقيرة والمتضررة من السيول، لافتا إلى أن السلطة المحلية ممثلة بمعالي الاستاذ محمد علي ياسر، محافظ المحافظة، ساهمت في توفير وتوصيل خدمات الكهرباء والمياه وإنشاء شبكة صرف صحي للوحدات السكنية.

وثمن الأمين العام جهود وتدخلات مركز الملك سلمان في مختلف القطاعات الخدمية والإغاثية والإنسانية والإيوائية في المحافظة، مقدما شكره لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لجهودهم الكبيرة في تقديم مختلف الخدمات الانسانية للشعب اليمني عامة.

حضر فعالية الافتتاح مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فائز سهيل بلحاف ومدير عام مكتب الأشغال العامة المهندس خالد العماد ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عيسى القميري والقائم بأعمال الأمين العام بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله باعبده ومساعد مدير مركز الملك سلمان الأستاذ علي المطيري.