مركز المهرة يدشن مشروع كسوة العيد لعدد 350 مستفيد بالتنسيق مع مؤسسة فينا خير

04/04/2024
شارك هذا الموضوع:

دشن مركز المهرة لرعاية وتأهيل الأيتام، مشروع كسوة العيد لعدد 350 للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ، وذلك برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وبالتنسيق مع مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية وبدعم وتمويل من قبيلة خوار.

وفي التدشين عبر وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس عوض قويزان عن شكره وتقديره لجهود مركز المهرة وقبيلة خوار على تقديم العون والمساعدة للأيتام كونها الفئة الضعيفة في المجتمع .. متمنياً لهم المزيد النجاح والتقدم .

من جانبه، أكد نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ سالم سويلم على أهمية ما يقوم به مركز المهرة كونه الانطلاقة الأولى بعد الافتتاح المركز الذي يختص بخدمة الأيتام.

فيما أوضحت المديرة التنفيذية للمركز لولو العوبثاني أن المشروع يقدم مبالغ نقدية للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في عموم مديريات المحافظة مع حلول العيد الفطر المبارك لعام 1445 هجري. ويهدف المشروع الى إدخال الفرحة والبهجة الى الايتام وأسرهم وتخفيف جزء من معاناتهم وكان مركز المهرة قد نظم 5 مشاريع مع فعاليات الافتتاح المركز بالتعاون مع مؤسسة فينا خير.

من جهتها عبرت الأسر المستفيدة عن شكرها وتقديرها لمركز المهرة وقبيلة خوار على هذا المشروع الذي ساهم في إدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم في عيد الفطر المبارك.