محافظ المهرة يستقبل اللجنة التحضيرية لمجلس المحافظات الشرقية

10/03/2024
شارك هذا الموضوع:

استقبل معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم، اللجنة التحضيرية لمجلس المحافظات الشرقية برئاسة الأستاذ عبدالهادي التميمي، واللواء محمد عبدالله كده، في إطار حرصه واهتمامه الجلوس مع كافة المكونات والشخصيات العامة.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل أول المحافظة العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري ووكيل الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات ووكيل المحافظة الأستاذ زين العابدين بن علي خودم .. رحب المحافظ بأعضاء اللجنة وزيارتهم للمحافظة.

وأشار المحافظ بن ياسر، إلى أن السلطة المحلية تقف على مسافة واحدة من جميع المكونات وأبوابها مفتوحة للجميع وتسعى جاهدة لوحدة الصف والتكاتف وتضافر الجهود لخدمة المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها في ظل ظروف البلد الراهنة.

كما استعرض محافظ المهرة، خلال اللقاء الوضع الأمن التي تشهده المحافظة والجهود التي تبذل في سبيل تطبيع السكينة وتوفير الخدمات العامة والتضحيات التي يقدمها أفراد القوات المسلحة بالجيش والأمن، مؤكداً على ضرورة تكاتف الجميع.

من جهته عبر عبدالهادي التميمي، عن شكره لقيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ "بن ياسر" لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة واللقاء باللجنة.

حضر اللقاء عددا من أعضاء اللجنة التحضيرية، وإتحاد نساء اليمن فرع المحافظة.