رئيس جامعة المهرة يناقش سير العمل في نيابة الشؤون الأكاديمية

05/02/2024
شارك هذا الموضوع:

ناقش رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم، مع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب، سير العمل في النيابة وخطة العام الجديد والصعوبات.

واستمع رئيس الجامعة خلال الاجتماع إلى ما تم إنجازه من مهام خلال الفترة السابقة في جميع إدارات وأقسام نيابة الشؤون الأكاديمية وأوضاع أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والمجال الأكاديمي، حاثاً على بذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء بما يحقق الأهداف المرجوة.

وعبر الدكتور كلشات عن تقديره للجهود المبذولة، مطالبا بتجويد العمل وتحسينه، مؤكدا أن كل تلك الجهود محل تقدير واعتزاز وتذليل مجمل الصعوبات .. كما أشار رئيس الجامعة بأن هذه اللقاءات ستكون تقليدا ومنهجا بين فترة وأخرى.

من جانبه قدم د. فائز جمعان بن مركب لمحة عن الأداء العام للنيابة الأكاديمية، معبرا عن امتنانه لفريق العمل لحرصهم على تنفيذ المهام والالتزام بالعمل.

فيما بيّن مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. ناصر عمر باكريت، أبرز التحديات التي تواجه العمل الأكاديمي والصعوبات الماثلة.

كما تحدث عدد من مديري الإدارات في النيابة الأكاديمية عن ما تم إنجازه في مجال اختصاص كل إدارة خلال المرحلة السابقة، مثمنين دعم واهتمام رئيس الجامعة ودوره في تحقيق هذه النجاحات وإحداث نقلة نوعية في نسيج العمل الأكاديمي.