نائب رئيس جامعة المهرة لشؤون الطلاب يدشن الندوة العلمية بعنوان (الوقاية من سرطان الفم)

04/02/2024
شارك هذا الموضوع:

دشن نائب رئيس جامعة المهرة لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، اليوم، الندوة العلمية الموسومة بـ (الوقاية من سرطان الفم) التي أقامتها كلية العلوم التطبيقية والصحية قسم طب وجراحة الفم والأسنان، برعاية رئيس الجامعة معالي الدكتور أنور محمد كلشات.

وفي حفل الافتتاح عبر نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عادل معيلي عن شكره لقسم طب وجراحة الفم والأسنان وعمادة كلية العلوم التطبيقية والصحية على اهتمامهم الملحوظ بالجوانب العلمية باعتبارها توقد الذهن الفكري وتثري مخزون الطلاب بالمعرفة، مؤكدا على ضرورة تكثيف مثل هذه الفعاليات، ناقلا تحيات رئيس الجامعة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، واستعداد معاليه لتذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح مثل هذه الندوات تحقيقا لتوجهات الجامعة وأهدافها العامة.

من جانبه أشار نائب عميد كلية العلوم التطبيقية والصحية لشؤون الطلاب الدكتورة مريم معرابي، إلى الأهمية التي تكتسبها مثل هذه الندوات العلمية وضرورة التفاعل الإيجابي معها.

وكان الدكتور راجي منصور رئيس قسم طب وجراحة الفم والأسنان قد رحب بالحاضرين، شاكرا لهم تفاعلهم وحضورهم، ومثمنا الدعم الذي تقدمه قيادة الجامعة وحرصها لتفعيل الجوانب العلمية. حضر الندوة الأستاذ وهبي خميس الكندي مدير إدارة الأنشطة الطلابية بالجامعة وعدد من أساتذة قسم طب وجراحة الفم والأسنان وطلاب القسم.