القائم بأعمال مدير عام سيحوت يلتقي بعقال الحارات بمدينة سيحوت وضواحيها لمناقشة وضع خدمة المياه بالمديرية

04/02/2024
شارك هذا الموضوع:

التقى القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، اليوم الأحد، في مكتبه، عقّال الحارات بمدينة سيحوت وضواحيها، وذلك لمناقشة وضع خدمة المياه بالمديرية، بحضور أمين عام محلي سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، ومدير الأمن والشرطة بالمديرية النقيب محمد سعد هضمان، والمدير الإداري والمالي لموسسة المياه والصرف الصحي فرع سيحوت الأستاذ يوسف عبدالله السبئي.

وناقش اللقاء جملة من الملفات المتعلقة بوضع المياه، أبرزها أسباب الأزمات المتكررة ومعالجتها، واستمرارية توصيل الخدمة لكافة الأحياء بسيحوت، واستجباء إيرادات فواتير الاستهلاك من المشتركين.

ورحب الشيخ الزويدي، بالحاضرين كلاً باسمه وصفته، مثمناً حضورهم وتلبيتهم للدعوة، مؤكداً على ضرورة حل كافة المشكلات المتعلقة بخدمة المياه، لتخفيف معاناة المواطنين بسبب الأزمات المتكررة، ووضع الحلول التي من شأنها ضمان استمرارية وصول خدمة الماء إلى جميع الأحياء والمناطق بالمديرية.

وخرج اللقاء؛ بجملة من الإجراءات أهمها: _وضع برنامج تشغيل محدد للأحياء ليصل لكافة المشتركين، وفق البرنامج المعد والمتفق عليه مع عقال الحارات ومتابعته من قبلهم. _نزول لجنة من مؤسسة المياه بهدف اللقاء بعقال الحارات كلاً في حارته بهدف مساعدتهم في استجباء إيرادات فواتير الاستهلاك.