أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني وعملهم الروتيني .. أجهزة الأمن في نقطة الدمخ بالمسلية تلقي القبض على شخص وبحوزته كمية من مادة الشبو المخدر

31/12/2023
شارك هذا الموضوع:

تمكنت نقطة الدمخ في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، خلال اليومين الماضية، من ضبط شخصاً وبحوزته كمية من مادة الشبو المخدر، أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني وعملهم الروتيني في تفتيش الخارجين والداخلين للمحافظة.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أفاد مصدر مسؤول في نقطة الدمخ المحاذية لمحافظة حضرموت، بأن العملية جاءت أثر اشتباه في شخص يتنقل مرارا بين محافظتي المهرة وحضرموت وأثناء مروره من النقطة تم تفتيش مركبته بدقة عالية ليتبين وجود مخبأ بالمركبة وبداخله كمية من مادة الشبو المخدر تقدر ب ٧٠٠ جرام وقطعة من مادة الحشيش المخدر في صدد تهريبها لترويجها وبيعها خارج المحافظة ليضبط على أثرها وجرى إبلاغ إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بالعملية وإحالته لها لإستكمال بقية الاجراءات ليتم نقله للجهات ذات الاختصاص حتى ينال عقابه الرادع إزاء فعلته.

من جانبه أشاد النقيب عارف سعيد عسكري مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة، على يقظة ضباط وأفراد نقطة الدمخ العالية والمعتادة تجاه كل من تسول له نفسه سواءً كان الاتجار بتهريب وترويج مثل هذه السموم المدمرة للمجتمع والفرد وفي وجه عصابات سرقة ممتلكات المواطنين، أو من هم هاربين ومطلوبين للعدالة.