الوكيل الجعفري يدشن ورشة عمل احتياجات سبل العيش يقيمها برنامج الأغذية العالمي WFP بالمهرة

23/12/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن وكيل محافظة المهرة الأول العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، اليوم، ورشة عمل احتياجات مشاريع سبل العيش بالمحافظة التي يقيمها برنامج الأغذية العالمي WFP حول دراسة تأثير التغيرات المناخية التي شهدتها المحافظة وتصميم المشاريع، بحضور وكيلة المحافظة لقطاع المرأة الأستاذة خديجة باكريت، وبمشاركة مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والمؤسسات والجمعيات الخيرية.

وشكر الوكيل الجعفري، في حفل التدشين، جهود برنامج الأغذية العالمي WFP وما يقدمونه من مشاريع، لافتا إلى أن محافظة المهرة بحاجة ماسة لمثل هذه الورش في رفع مشاريع في الفترة القادمة وإعداد قائمة من المشاريع ودراستها وتحليها ورفعها للجهات ذات الاختصاص.

وجدد الوكيل الجعفري حرص السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر بمثل هذه الورش وحشد الجهود لدعم المحافظة في ظل التغيرات المناخية.

وكان مسؤول البرامج بمكتب برنامج الأغذية العالمي المهندس عبدالرحمن بالسلامة، قد رحب بالحاضرين .. وأعطى نبذة عن ورشة العمل وأهدافها.

حضر التدشين مديرعام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ علي محيسن بلحاف، ومسؤول تحليل هشاشة مشروع برنامج الأمن الغذائي الأستاذ معين سلام، ومسؤول برامج سبل العيش بمكتب عدن الأستاذ عبدالحفيظ العامري، ومسؤول البرامج الأستاذ عبدالملك الربادي، ومساعدة البرامج الأستاذة اتفاق الدبعي، ومدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة بمحافظة المهرة الأستاذ ايمن محمد مزيون.