أكدوا اهتمام السلطة المحلية بصرف مستحقات المقاولين.. نيمر والجعفري يترأسان لقاء موسع بالمقاولين بمدينة الغيضة

20/12/2023
شارك هذا الموضوع:

ترأس الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر ومعه وكيل أول المحافظة العميد الدكتور مختار بن عويض الجعفري لقاء موسع بالمقاولين في مدينة الغيضة. بحضور وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان ومدير عام الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عدنان محمد بادينار.

وأكدا بن نيمر والجعفري في اللقاء اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة بصرف ومتابعة كافة مستحقات المقاولين ومعالجة الإشكاليات بشأن التنسيق مع الجهات المختصة والمركزية، مشيرين إلى أن الجهود الكبيرة التي بذلها المقاولين في تنفيذ المشاريع محل فخر وتقرير وأنهم جزء لا يتجزأ من التنمية.

وذكروا أنهم على تواصل مستمر مع السلطة المركزية بشأن تعزيز المحافظة بنسبة الإيرادات لأجل أن تتمكن السلطة المحلية بالمحافظة من تسديد الالتزامات المالية والإدارية أو استطقاع تلك المديونيات وجدولتها.

ودعا الأمين العام والوكيل الأول جميع المقاولين إلى مراعاة الظروف المالية الصعبة بها المحافظة عطفا على الوضع الذي تعيشه البلاد بشكل عام إضافة إلى أن المحافظة تضررت بشكل مباشر جراء إعصار تيج والتي يتوجب كذلك إصلاحها. مجددين تأكيدهم على أن السلطة ملتزمة بدفع كافة المستحقات المالية القانونية لهم على دفعات وفق الإمكانيات المتاحة.