رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا هاتفيا ببعثة المنتخب الوطني للناشئين المتوج بكأس غرب آسيا

21/12/2023
شارك هذا الموضوع:

أجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، اتصالا هاتفيا ببعثة المنتخب الوطني للناشئين المتوج ببطولة غرب اسيا التي استضافتها سلطنة عمان ابتداء من 12 ديسمبر الجاري.

وهنأ رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، منتخب الناشئين بالفوز الغالي في البطولة الاسيوية كإنجاز كروي جديد للمنتخبات الوطنية، رغم كل ظروف الحرب القاهرة.

وقال فخامة الرئيس للناشئين الابطال ان فوزهم الكبير صنع فرحا شعبيا عارما، ووحد اليمنيين حول اهمية الابداع، واطلاق الحريات للطاقات الشبابية في مختلف المنافسات كسبيل امثل لتعزيز حضور اليمن الخلاق في محيطه الاقليمي والدولي.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالاداء المشرف الذي ظهر بها المنتخب الوطني، كما اشاد بالروح التنافسية العالية التي تحلى بها وصيف البطولة المنتخب السعودي الشقيق.

ووجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالتكريم اللائق لابطال غرب اسيا، وتقديم الدعم والرعاية اللازمة لمواصلة انجازات الفريق الناشىء كنواة لمنتخب كروي واعد في مختلف المحافل الرياضية.

واثنى فخامته على الجهاز الفني للمنتخب، والدعم الذي قدمته الجهات المعنية لتحقيق هذا الفوز المستحق، بدءا بوزارة الشباب والرياضة، وقيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم، و السلطة المحلية في محافظة حضرموت التي استضافت المعسكر التدريبي للمنتخب.