توقيع عقود 5 مشاريع طرق في عدن وحضرموت والمهرة

19/12/2023
شارك هذا الموضوع:

جرى في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، توقيع عقود خمسة مشاريع صيانة وتأهيل طرق في محافظات عدن وحضرموت والمهرة، بحضور وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي.

وتشمل المشاريع التي وقعها رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عصام بصيلي، تنفيذ أعمال الاسفلت لساحات وممرات مباني مستشفى المعاقين والعلاج الطبيعي في عدن، وإعادة تأهيل طريق دوار السفينة - دوار الكثيري خط مزدوج في عدن، والتدخل الطارئ لإصلاح أضرار السيول في جسر قعوضة طريق حورة العبر في حضرموت، وسفلتة المقاطع الترابية لطريق الدمخ سيحوت في المهرة، والتدخل الطارئ لإصلاح أضرار موقع ذغريوت طريق الغيضة حوف في المهرة.

وأكد الوزير الحريزي، أهمية المشاريع في تحسين وتنمية شبكة الطرق الوطنية وتسهيل حركة النقل والمواصلات وتخفيف معاناة المواطنين .. مشددا على ضرورة الالتزام بتنفيذ المشاريع وفقا للمواصفات الفنية والمدة الزمنية المحددة.

حضر توقيع عقود المشاريع وكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس وليد ردمان، ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق في عدن المهندس وليد الصراري، وعدد من المعنيين.