المهرة.. مساعد مدير مركز الملك سلمان يطلع على سير العمل في مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي

12/12/2023
شارك هذا الموضوع:

اطلع مساعد مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة المهرة الاستاذ علي المطيري على سير العمل في الأنشطة التي تنفذ ضمن مشروع كفالة الأيتام والتمكين الإقتصادي لأسرهم على صعيد المرحلة الثانية الذي تنفذه مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية بالمحافظة.

و يهدف المشروع إلى كفالة 150 يتيم ويتمية إضافة إلى تمكين 50 أسرة بمحافظة المهرة في إطار التمكين الاقتصادي.

وخلال الزيارة؛ أثنى المطيري على جهود مؤسسة يماني من خلال اتباعهم المعايير الإنسانية ومعايير أختيار الاسر الاكثر استحقاقا لأجل الاستفادة من المشروع.

من جانبه أوضح الأستاذ حفيظ النهاري منسق المشروع في المهرة أن المشروع يستهدف شريحة الأيتام بهدف تخفيف معاناتهم في ظل الظروف الحالية وصعوبة الحصول على المعيشة الكريمة.

من جهة أخرى أشاد الأستاذ سالم السقاف منسق الإغاثة بفرع مكتب مركز الملك سلمان بالمهرة بالدور الذي تقوم به مؤسسة يماني في الرفع من كفاءة الأيتام وأسرهم من خلال التمكين الاقتصادي.

حضر الزيارة الدكتور مراد بن عقيل المنسق الصحي بمكتب مركز الملك سلمان في المهرة والاستاذ عمر محروس مسئول بناء قدرات المشروع والاستاذ محمد الحامد ضابط حماية والأستاذ عبدالله بقرف مساعد متابعة وتقييم والأستاذة غرام صيفان مشرفة سبل العيش والأستاذة شيماء احمد مشرفة سبل العيش بالمشروع .