الغيضة.. تدشين الاختبارات الفصلية والبرامج التعليمية في مراكز محو الأمية وتعليم الكبار

06/12/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة الاختبارات الفصلية وانطلاق البرنامج التعليمي والتدريبي للعام الدراسي 2023-2024م في مراكز محو الأمية وتعليم الكبار.

وفي فعالية تدشين الاختبارات الفصلية وانطلاق البرنامج التدريبي ثمنت وكيلة محافظة المهرة لشؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت جهود الطواقم الإدارية والتعليمية في مراكز تعليم الكبار بمدينة الغيضة مؤكدة أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر تولي قطاع التعليم أهمية كبيرة بجميع مراحله وتسعى للقضاء على الأمية من خلال دعمها الكامل لمراكز محو الأمية في عموم مديرياتها.

وذكرت باكريت أهمية البرامج التدريبية والتأهيلية في تطوير قدرات النساء كبار السن التعليمية باساليب وطرق يسهل عليهن تلقيها، متمنية لهم التوفيق في جميع المراحل على أمل المواصلة والالتحاق بمرحلة الإعدادية في المدارس الحكومية.

من جانبه عبر مدير جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة الأستاذ مطران عوض حميد عن شكره لسيادة الوكيلة على حضورها الدائم في كافة برامج مراكز تعليم الكبار وكذا اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ودعمهم الكامل لقطاع التعليم، مؤكدا أن جهاز محو الأمية وتعليم الكبار يمشي على خطط ودراسات عملية من شأنها القضاء بشكل كامل على الأمية لدى كافة الفئات العمرية.

حضر التدشين أ.رحيمة عبدالكريم جمعان نائبة المدير العام لمحو الأمية وتعليم الكبار د .عادل محفوظ باسدس نائب دائرة التدريب والتأهيل بالمكتب . أ.خديجة حسن بن شهاب مديرة مكتب محو الأمية بمديرية الغيضة أ.سميرة خميس سلمان مديرة إدارة التوجيه والتقويم بالمكتب والقائمه بمهام إدارة الإعلام والعلاقات. أ.اماني عبدالعزيز مكي مديرة مركز حسنات . والمعلمات بالمركز أ.فريال مبروك أ.نوير عبدالعزيز أ.مريم ابراهيم