محافظ المهرة بن ياسر يطمئن على صحة المعلم الفاضل سالم سعيدان

28/11/2023
شارك هذا الموضوع:

قام معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظ المهرة، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية إلى مكان سكن معلمة الفاضل، الذي يعتبر من أوائل المعلمين القادمين من محافظة حضرموت في سبيل إيصال وتسليح أبناء المحافظة بالتعليم منذُ أواخر السبعينات.

واطمأن المحافظ بن ياسر خلال زيارته التي رافقه فيها مدير عام الشؤون المالية الأستاذ عدنان بادينار والاستاذ ناصر بن حريز، على صحة معلمة القدير والفاضل الأستاذ سالم سالمين سعيدان، وتلمس أوضاعه وتبادل جانب من الذكريات الجميلة التي كانت في سبيل أداه لواجبه الوطني.

وأشاد بن ياسر على روح التضحية والكفاح الذي تحلى فيه هذا الرعيل الأول من الأساتذة الذين قدموا من محافظة حضرموت المجاورة حرصين على اداء الأمانة الملقى على عاتقهم على أكمل وجه وبذلوا وسعوا من أجلها كل غالي ونفيس في سبيل إيصالها وتسليح وتغذية أبناء المهرة بها في ظروف صعبة كانت للغاية.

وأعرب المحافظ بن ياسر في نهاية الزيارة عن امتنان وتقدير أبناء المحافظة عامة لما بذله هؤلاء من جهود في سبيل النهوض بالتعليم .. كما ترحم الحاضرين على أرواح المعلمين الذين أفنوا أعمارهم وهم فوق عملهم او من هم فارقوا الحياة متنقلين سيراً على الأقدام وفي عرض البحار في سبيل إيصالهم وأدائهم لواجبهم الوطني من وإلى المحافظة وبين مديرياتها.