محافظ المهرة يلتقي مدير شحن ويطلع على احتياجات المديرية

27/11/2023
شارك هذا الموضوع:

اطلع معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، على احتياجات مديرية شحن في مختلف المجالات ومنها مشاريع المياه والصحة والاتصالات، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة الأستاذ سالم عبد الله نيمر ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان.

ووجه المحافظ خلال لقائه بمكتبه اليوم، مدير عام المديرية الشبخ محمد بن محمد زعبنوت، بتوفير منظومة متكاملة من الطاقة الشمسية لتشغيل آبار المياه في صحراء مديرية شحن عوضاً عن مادة الديزل، وإنشاء غرفة عمليات لمستشفى السلطان قابوس بمركز المديرية وبرج اتصالات لمنطقة فوجيت بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

كما اطلع المحافظ خلال اللقاء، على نشاط السلطة المحلية بمديرية شحن وأهم الصعوبات التي تواجه عملها، إضافة إلى سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها بدعم وتمويل محلي، موجها بتذليل كافة الصعوبات والعوائق وتقديم التسهيلات الممكنة، مؤكدا أن السلطة المحلية تعمل على توفير الاحتياجات للمواطنين في عموم مديريات المحافظة وتنفيذ المشاريع وفق الإمكانيات المتاحة.

بدور ، ثمن مدير عام مديرية شحن، اهتمام وحرص السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ "بن ياسر" ودعمه المستمر لتعزيز البنية التحتية وتوفير الخدمات وتطويرها في عموم المديريات.