امين عام محلي المهرة يناقش مع مكاتب التربية والمالية تسهيل إجراءات مستحقات المعلمين

27/11/2023
شارك هذا الموضوع:

ناقش أمين عام محلي المهرة الأستاذ سالم عبد الله نيمر، صباح الإثنين، مع مكاتب المالية والتربية والتعليم بالمحافظة، تسهيل إجراءات صرف مستحقات القطاع التعليمي على وجه السرعة وحلحلة الإشكاليات الممكنة التي تسبب تأخر الرواتب والحوافز.

واستعرض الأمين العام بن نيمر، خلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب المالية الأستاذ عويضان سالم يسهول ونائب مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عيسى القميري، مخرجات الاجتماع الذي ترئاسة معالي الأستاذ محمد علي ياسر يوم أمس وضم مدراء وممثلي مدارس مديريات محافظة المهرة وأقر اللقاء معالجة الإشكاليات الحاصلة وضرورة الجلوس مع المكاتب المختصة لتسهيل عملية انتظام صرف المستحقات وحلحلة جميع العراقيل.

وشدد نيمر في الاجتماع على مكاتب التربية والمالية الإسراع في استكمال كشوفات حوافز المعلمين لشهري سبتمبر و أكتوبر وتسهيل إجراءات عملية الرواتب المتأخرة والحوافز صرفها قبل انتهى الفصل الدراسي.

كما ناقش اللقاء بنود بدل سفر المعلمين من خارج المحافظة، وزيادة عدد إدارة شؤون الموظفين بمكتب التربية، ودراسة آلية اعتماد زيادة حوافز المعلمين حسب الإمكانيات المتاحة في موازنة المالية للعام 2024م.

من جانبه شكر الأستاذ عيسى القميري السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بسعادة الأستاذ محمد علي ياسر لما تقدمه من دعم لقطاع التعليم وكذلك متابعة الأستاذ سالم عبدالله نيمر وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تعترض العملية التعليمية وكذلك قدم شكره لمكتب المالية ممثل بالاستاذ عويضان يسهول لتسهيل عميلة صرف الحوافز والمرتبات وجهود جميع موظفين مكتب المالية.