المارينا تقيم فعالية بعنوان "الإعلاميون شركاء النجاح"

25/11/2023
شارك هذا الموضوع:

أقامت شركة المارينا العقارية، اليوم السبت، فعالية بعنوان "الإعلاميين شركاء النجاح" استضافت خلالها أبرز الإعلاميين والناشطين بمحافظة المهرة، في مدينة المارينا السكنية الواقعة بمديرية الغيضة، وذلك تجسيدا للشراكة بين الإعلام الحكومي والخاص والقطاع الاستثماري.

واستقبل الزوار في مبنى الشركة القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة المسؤول المالي والإداري عادل المصعبي ومدير إدارة التسويق الإعلامي خالد الجبري حيث تم الترحيب بهم وتعريفهم على أقسام الشركة من خلال المجسم الموجود في الاستقبال قبل التوجه إلى برنامج الزيارة.

وقال الأستاذ عادل المصعبي في كلمة ألقاها نيابة عن المدير التنفيذي بأن وجود الإعلاميين هنا اليوم يشكل دعماً كبيراً وإلهاماً لهم لتقديم أفضل تجربة ممكنة على كل الأصعدة، لافتاً إلى إيمانهم بقوة روح التفاعل والمشاركة في المجتمع، وهذا الحدث يمثل فرصة للتواصل والمعرفة للتعبير عن الأفكار ومشاركتها للجميع.

وثمن المدير المالي والإداري للشركة دور السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة على ما يقدموه من دعم متواصل وتذليل كافة الصعوبات وتشجيع الاستثمار في محافظة المهرة.

واضاف المصعبي بأن هذا الحدث يجمع بين الثقافات المختلفة ويعزز الانفتاح والاحترام المتبادل، وشكر الجميع على تفاعلهم وحضورهم اليوم.

من جهته أكد الإعلامي الأستاذ خالد الجبري أهمية الإعلام في انجاح التنمية والتطور والازدهار وبناء عليه تم إختيار عنوان (الإعلاميين شركاء النجاح).

وزف مدير التسويق بالشركة نباءً سار تمثل في إعلان مجلس إدارة شركة المارينا العقارية عن البدء في إنشاء مدينة الانتاج الإعلامي الأولى من نوعها على مستوى اليمن والتي ستكون رافداً مهماً لقطاع الإعلام الداخلي والخارجي، والبداية ستكون بتصوير مسلسل يمني عربي مشترك،

واضاف الجبري "أننا نسعى أن تكون اليمن من خلال مدينة الانتاج الإعلامي قبلة للإستثمار والمستثمرين في المجال الإعلامي كون اليمن مازالت بلد بكر وتحوي الكثير من المقومات التي تضعها في مصاف الدول من حيث جمال الطبيعة التي تجعلها استديوهات مفتوحة ومتنوعة وقابلة للتشكل بحسب نوع وطبيعة العمل الفني والدرامي والبرامجي والسياحي والثقافي".

ونوه الإعلامي خالد الجبري إلى أن هذا الأمر لن يتم إلا بتكاتف الجميع معتبراً إياهم شركاء من هذه اللحظة في النجاح والتقدم والرقي والتطور في اقسام مدينة المارينا العقارية والمتمثلة في القسم السياحي والترفيهي والعقاري وقسم مدينة الإنتاج الإعلامي المضافة حديثاً.

وتضمن جدول الاستضافة جولة ميدانية على اقسام ومرافق المدينة ثم تناول وجبة الغداء وتقديم الهدايا الرمزية للحاضرين.