بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .. محافظ المهرة يدشن المخيم الطبي التطوعي لجراحة المخ والأعصاب بمستشفى الغيضة

26/11/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الأحد، بمستشفى الغيضة المركزي، المخيم الطبي التطوعي المجاني لجراحة المخ والأعصاب، الذي يقيمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتنسيق مع السلطة المحلية ووزارة الصحة والسكان ومكتبها بالمحافظة.

ويجري المخيم، خلال أسبوع كامل عمليات في جراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري، عبر طاقم طبي إستشاري جراحي سعودي ضمن مساعي المملكة مد يد العون للمحتاجين في شتى بقاع العالم تنفيذا لتوجبهات خادم الحرمين الشريفين.

وفي فعالية التدشين، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ومدير عام مكتب الصحة والسكان د. عوض مبارك سعد، والأستاذ علي المطيري نائب مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بالمحافظة ومدير مستشفى الغيضة الأستاذ محسن بلحاف، أشاد المحافظ "بن ياسر" بالدور الايجابي لمركز الملك سلمان للإغاثة من خلال تدخلاته في عدد من المشاريع وما يقدمه من برامج وأعمال إنسانية وإغاثة وحماية في المحافظة، معبرا عن شكره وتقديره وامتنانه لجهود المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن بشكل عام والمهرة خاصة.

وأكد المحافظ "بن ياسر" على أهمية هذا المخيم الطبي، في التخفيف عن المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، واستعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات لإنجاح المخيم وتحقيق أهدافه، مشيرا إلى أن ما تقدمه المملكة من دور إغاثي وإنساني ومشاريع تنموية وخدمية عبر مركز الملك سلمان والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، هي محل تقدير واعتزاز السلطة المحلية، مقدما شكره الطاقم الطبي التطوعي لجهودهم وتفانيهم.