مدير عام مكتب الثقافة بالمهرة يناقش مع مدير شركة العقاد ترتيبات تصوير مسلسل رمضاني

15/11/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى الأستاذ أحمد سالم المهري مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة المهرة، اليوم ، المدير التنفيذي لشركة العقاد للإنتاج الإعلامي والفني، الاستاذ أحمد عبدالله الجرو، لمناقشة الترتيبات لإنتاج مسلسل كوميدي رمضاني الذي سيتم تصويره في المحافظة وعرضه خلال الشهر الفضيل.

وعبر المهري عن ارتياحه لهذا العمل واختيار المهرة مكاناً لتصويره باعتباره محافظة آمنة ومستقرة وتتوفر فيها كافة الخدمات والظروف الملائمة والمشجعة.

وابدى مدير مكتب الثقافة استعداد المكتب وتقديم التسهيلات الممكنة لانجاح العمل، لافتا إلى أن السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، تولي اهتمامها بالمبدعين وتعمل على تشجيعهم ودعمهم ورعايتهم في كافة المجالات الثقافية والفنية.

من جانبه عبر الأستاذ أحمد الجرو، عن شكره وتقديره للسلطة المحلية ولإدارة مكتب الثقافة على حسن الاستقبال والحفاوة، مثمنا دورهما بالاهتمام ورعاية الأعمال الفنية في التمثيل والدراما ورفع وعي المجتمع.

الجدير بالذكر أن المسلسل الكوميدي الرمضاني المزمع إنتاجه في المحافظة يتكون من ٣٠ حلقة، ويضم نخبة من نجوم الدراما اليمنية وبمشاركة نجوم من الدراما المصرية النجم الكوميدي المصري محمد جمال خضر ، والنجم الكوميدي المصري أحمد فتحي ، وبطاقم تصوير سينمائي عالمي من جمهورية سوريا الأستاذ جعفر البيطار والمصور يوسف غره.

ويعتبر انتاج المسلسل في محافظة المهرة دلالة على ما تمتلكه المحافظة من تنوع جغرافي وبيئي، يتيح لشركات الإنتاج الفني الاستفادة من هذا المسرح الطبيعي في إنتاج وتصوير المسلسلات والأفلام الفنية الهادفة.

حضر اللقاء الاخ سعيد سالم الجرو مدير الديكور في شركة العقاد للإنتاج الإعلامي والفني ، والأستاذ عمر محمد علمي نيمر مدير شؤون الموظفين بالمكتب ، والأستاذة حنان بايعشوت سكرتيرة مكتب المدير العام .