جمعية المعاقين حركيا بمحافظة المهرة تنفذ ورشة عمل بعنوان الصحة والعمل

13/11/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن الاستاذ سالم عبدالله نيمر الأمين العام لمجلس المجلس المحلي لمحافظة المهرة اليوم، ورشة العمل التي تقيمها جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا محافظة المهرة بعنوان( الصحة والعمل ) تتمحور عن كيفية حماية المعالج والمريض أثناء الجلسة العلاجية، برعاية الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وإشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل ومكتب الصحة العامة والسكان.

ونقل بن نيمر تحيات المحافظ الاستاذ محمد علي ياسر، للأخوة الحاضرين، موضحا حرصة و اهتمامه بالغ بالمعاقين وتقديم لهم الرعاية الصحية والاجتماعية.

وأكد استمرار دعم السلطة المحلية لبرامج الجمعية التأهيلية والصحية حتى تحقق عملية الدمج المجتمعية كما حث المتدربين على ضرورة الاستفادة من ورشة العمل حتى تنعكس على تحسين نوعية العمل الصحي لمرتادين مركز الشفاء للعلاج الطبيعي متنينا لهم التوفيق والنجاح.

وقد استعرض الاستاذ سالم مرزوق بلحاف رئيس جمعية المعاقين حركيا ما يقدمه مركز الشفاء للعلاج الطبيعي للمعاقين وغير المعاقين من المحتاجين للعلاج الطبيعي، شاكرا الدعم السخي التي تقدمة السلطة المحلية في تطوير قدرات ومهارات المعاقين حركيا في كافة المجالات.

في نفس السياق أكد الاستاذ عوض مبارك مدير عام مكتب الصحة والسكان بتقديم الدعم الفني والتسهيلات الصحية للمعاقين، مثمنا الدور الذي يلعبة مركز الشفاء للعلاج الطبيعي الذي وفر على الكثير من المرضى السفر خارج المحافظة.. داعيا المتدربين الاستفادة التعلمية من هذه الورشة.