بتمويل من منظمة الاغذية العالمي وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة.. فريق من مشروع سبل العيش متعدد السنوات بمحافظتي المهرة وحضرموت يقوم بسلسة زيارات

12/11/2023
شارك هذا الموضوع:

قام فريق من مشروع سبل العيش متعدد السنوات بمحافظة المهرة بسلسة زيارات لمكتب التخطيط والتعاون الدولي والهيئة العامة للمصائد السمكية ومكتب المدير العام لمديرية الغيضة.

حيث شكر الاستاذ علي سالم محيسن بلحاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة منظمة الاغذية العالمي WFP على ماتقدمه من مشاريع عده في محافظة المهرة وهذا إن دل إنما يدل على اهتمام المنظمه بهذه المحافظة التي مازال بين الحين والآخر تضربها الأعاصير والمنخفظات الجويه فنحن في المحافظة بحاجة لكثير من التدخلات التي ترفد المحافظة.

كما تحدث المهندس عبدالناصر عويض كلشات رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية إلى أن هناك اضرار كثيرة للصيادين بقوارب الصيد ومعداتهم فلدينا احتياج كثير في هذا الجانب الذي سيسهم في التخفيف من أضرار الكارثة فنحن ندعو المنظمات والمؤسسات الدولية للتدخل في محافظة المهرة.

إلى ذلك تحدث الاستاذ سالم عوض سعيدان مدير عام مديرية الغيضة نحن في المديرية بحاجة للكثير من المشاريع وفي شتى المجالات لأن الضرر كثير الذي لحق بالمديرية ونحن في السلطة المحلية بالمديرية سنقدم كافة الأمور والتسهيلات التي من شأنها نجاح المشروع.

حضر الزيارة الاستاذ عمور حسين بن حفيظ منسق المشروع بمديرية الغيضة والمهندس وليد بن ناشي مهندس المشروع والمهندس أحمد ميسره مساعد مدخل بيانات ميداني والأستاذة اصيله بايعقوب مساعد المتابعة والتقييم والمهندس عوض كعيتي مساعد المتابعه والتقييم .