في جولته التفقدية لحصوين.. أمين عام محلي المهرة يطلع على جهود إعادة الخدمات وتطبيع الأوضاع بالمديرية

09/11/2023
شارك هذا الموضوع:

قام الأستاذ سالم عبدالله نيمر أمين عام المجلس المحلي محافظة المهرة اليوم الخميس، ومعه وكيل الشؤون الفنية المهندس عوض قويزان بزيارة تفقدية لمديرية حصوين، وذلك للاطلاع على الأعمال المتواصلة لإعادة الخدمات وتطبيع الأوضاع في مناطق المديرية.

وخلال جولته اطلع الأمين العام ووكيل الشؤون الفنية على الجهود المبذولة من قبل مكتب الأشغال العامة والطرق لإصلاح طريق قديفوت-دكبريت-الوادي، متحدثاً إلى قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمواطنين الذين استقبلوه عن الحلول المؤقتة المطروحة بشأن توصيل المياه لمناطق الوادي وقديفوت.

وأكد الأمين العام أن السلطة المحلية تعمل على مختلف الأصعدة لإصلاح الأضرار في البنية التحتية، مشيراً إلى الأعمال الجارية في قطاع الكهرباء والتي توجت بإعادة التيار في العديد من المناطق المتضررة.

وعلى هامش الزيارة عقد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة اجتماعاً بقيادة السلطة المحلية ولجنة الإغاثة بالمديرية ولقاء آخر مع إدارة فرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية،وناقش معهم الوضع العام بالمديرية والجهود المبذولة لإعادة التيار الكهربائي لمناطق الوادي قديفوت دكبريت.

كما التقى بالشخصيات الاجتماعية من أبناء منطقة قديفوت مستمعا إلى مقترحاتهم حول فتح طريق قديفوت خيصيت لما يمثله من أهمية كبرى للصيادين خاصة والأهالي بشكل عام، وأكد أن المقترحات تؤخذ بعين الاعتبار وستعمل السلطة كلمامن شأنه مساعدة المواطنين وتمكينهم من مزاولة أنشطتهم بيسر وسهولة.

وفي لقاءاته بالمواطنين نوه نيمر إلى أن عملية بناء ما خلفه الإعصار لن يأتي في عشية أوضحاها نظراً لفداحة الدمار الحاصل في مختلف القطاعات، داعياً مختلف الجهات المانحة في الداخل والخارج لمد يد العون في تجاوز مخلفات العاصفة ومساعدة المواطنين المتضررين في مديرية حصوين والذين يواجهون ظروفاً عصيبة.