السلطة المحلية تنعي وفاة المناضل الشيخ /علي عيسى حسان القميري (أبو لطفي

09/11/2023
شارك هذا الموضوع:

(بيان نعي )

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المناضل المرحوم الشيخ /علي عيسى حسان القميري (أبو لطفي)الذي أنتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني والنضال في خدمة وطنه.

وأشار بيان النعي إلى مناقب وأدوار الفقيد النضالية الذي يعد من القادة البارزين من الرعيل الأول في مسيرة الكفاح وبناء دولة الإستقلال وأحد رواد الحركة الوطنية الذين جاء على أيديهم تأسيس التعليم في محافظة المهرة، وعدّد البيان المناصب القيادية التي تقلدها في المحافظة منذ الإستقلال عام 1967م كما يعد الفقيد أحد القادة البارزين لنشاط جالية أبناء المهرة في دولة الكويت منذ الستينيات.

وأكد البيان أن محافظة المهرة خسرت برحيل الشيخ علي عيسى القميري واحداً من أبرز الرموز الوطنية النضالية والشخصيات الاجتماعية والشيوخ والوجهاء والخيرين وأهم الركائز الاجتماعية والقبلية المعروفة والمشهود لها بالتواضع وحب الخير.

وعبرت السلطة المحلية عن بالغ الأسى وعميق الحزن بهذا المصاب الأليم ، مقدمة التعازي لأبناء الفقيد وأسرته وكافة أبناء محافظة المهرة في الداخل والخارج.. سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

محمد علي ياسر

محافظ محافظة المهرة رئيــس المجلس المحلي ٩ نوفمبر ٢٠٢٣م. ٢٥ ربيع ثاني ١٤٤٥هـ