السلطة المحلية تنعي وفاة مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات سعد علي محيسن رعفيت

08/11/2023
شارك هذا الموضوع:

بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبحزن عميق تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ (سعد علي محيسن رعفيت) مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة الذي انتقل إلى جوار ربه عصر هذا اليوم الاربعاء، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

وأشارت السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، في بيان النعي، أن الفقيد كان يتمتع بروح عالية وتفاني وإخلاص في أداء عمله وشخصية اجتماعية معروفة، مؤكدا بأن رحيل الفقيد يمثل خسارة كبيرة للوطن عموما ولمحافظة المهرة بوجه خاص.

ولفت بيان النعي إلى الدور والمناقب التي جسدها خلال مشوار حياته العملية وما حققه من نجاحات ملموسة في متابعة معاشات المتقاعدين وتنظيم علاقة العمل واستقرارها بين المؤمن عليهم وجهة العمل، والمحافظة على حقوق القوى العاملة في المجتمع وإصابات العمل وغيرها ومؤسس لفرع هيئة التأمينات بالمحافظة.

وعبر البيان عن أصدق التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وقبيلة رعفيت كافة، بهذا المصاب الأليم، سائلا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. (إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون).

 محمد علي ياسر

محافظ محافظة المهرة رئيــس المجلـس المحلي ٨ نوفمبر٢٠٢٣م. ٢٤ ربيع الثاني ١٤٤٥هـ