ضمن حملة الاستجابة الصحية الطارئة للمتضررين من إعصار "تيج" .. مدير عام مديرية المسيلة يدشن العيادة الطبية المتنقلة و توزيع حقائب النظافة للمتضررين من الإعصار بالمديرية

06/11/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، اليوم الأثنين، بالمركز الصحي بالعيص، حملة الاستجابة الصحية الطارئة للمتضررين من إعصار "تيج" بالمديرية "العيادة المتنقلة" بالإضافة إلى توزيع حقائب النظافة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمسيلة الأستاذ عبدالرحمن عبدالله باعباد، ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ طائع ابوبكر باعباد، ورئيس الاستجابة الصحية الطارئة للمتضررين من الإعصار بمحافظتي المهرة وحضرموت الدكتور محمد الدقيل، ورؤساء الأقسام بمكتب الصحة والسكان بالمديرية.

وأشاد الدحيمي بالدعم السخي الذي توليه السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر بشتى المجالات بالمديرية، كذلك الدعم المقدم من الأخوة بمؤسسة العون للتنمية بتقديمها (٦٠) حقيبة نظافة للمتضررين من الإعصار من خلال مؤسسة "روح" الصحية.

وأكد مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل الدحيمي، بأن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على تذليل كافة الصعاب لضمان تنفيذ الحملة بالشكل المطلوب، وإيصال حقائب النظافة لجميع المستفيدين بالمديرية، حيث ستستمر الحملة الطبية وعملية التوزيع طيلة هذا اليوم الأثنين.

من جانبه، شكر مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ طائع ابوبكر باعباد، جهود السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية المحامي فضل صلاح الدحيمي، على مساهمتهم الفاعلة في إنجاح هذه الحملة، واوضح بأن عدد المرضى الذين استقبلهم المركز الصحي بالعيص كبير وغير موقع مما يعكس حاجة المديرية لمثل هذه التدخلات في القطاع الصحي.

وثمن رئيس الاستجابة الصحية الطارئة للمتضررين بمحافظتي المهرة وحضرموت الدكتور محمد الدقيل، جهود السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان بالمديرية، ودعمهم اللامحدود لإنجاح هذه الحملة، متمنياً دوام التوفيق والسداد للجميع في مهامهم مستقبلاً.