في ظل متابعة المحافظ بن ياسر ودعم السلطة المحلية.. عودة خدمة الإتصالات إلى جميع مديريات المهرة بعد تضرر الخدمة جراء إعصار تيج

05/11/2023
شارك هذا الموضوع:

أعلن مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات في محافظة المهرة المهندس محمد مسلم باكريت، عن عودة الخدمة في جميع مديريات ومناطق المحافظة بعد انقطاعها في أكثر من موقع جراء الحالة المدارية تيج، في ظل متابعة واهتمام معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة ودعم السلطة المحلية.

كما أشار المهندس محمد بأن الفرق الفنية والعاملة لا تزال تباشر أعمالها في العديد من المواقع وخاصة الأكثر تضرراً ويبذل المهندسون جهودا كبيرة من أجل تحسين جودة الخدمة وإصلاح ومعالجة الاضرار الكبيرة التي خلفها الإعصار في قطاع الاتصالات تدريجياً.

وأوضح باكريت أن خدمة شبكة الجوال يمن موبايل عادت في كل مديريات ومناطق المحافظة بشكل عاجل بعد عمل حلول أولية مؤقتة للمواقع التي سقطت فيها الأبراج إلى حين توفير أبراج جديدة لجميع المواقع المتضررة والتي تحتاج إلى تبديل ويجري العمل في تحسين التغطية لتلك المناطق بشكل تدريجي لكون الأضرار في الشبكة كبيرة وتحتاج لوقت وجهد كبيرين، متمنيا من المواطنين التحلي بالصبر حتى استكمال باقي الحلول الفنية.