وصول بعثة طبية تابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة لإقامة مخيم طبي بمستشفى الغيضة

05/11/2023
شارك هذا الموضوع:

وصلت أمس الى مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة بعثة طبية تابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية لإقامة مخيم طبي بمستشفى الغيضة بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان بمحافظة.

وكان في استقبال البعثة الطبية وكيل المحافظة الأول العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، وقائد التحالف العميد فيصل الحجيلي و مدير مكتب مركز الملك سلمان عبدالله العنقري ومسؤول الجانب الصحي بالمركز الدكتور مراد بن عقيل ومدير مستشفى الغيضة محسن بلحاف.

ويأتي إقامة هذا المخيم الطبي ضمن جهود وتدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في عدد من المشاريع وما يقدمه من برامج وأعمال إنسانية وإغاثية في المحافظة.

فيما عبر الوكيل الأول الجعفري عن شكر وامتنان السلطة المحلية لجهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، الداعمة لليمن بشكل عام والمهرة خاصة، مشيراً الى ما تقدمه المملكة من دور إغاثي وإنساني ومشاريع تنموية وخدمية عبر مركز الملك سلمان والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، محل تقدير واعتزاز لدى السلطة المحلية وأبناء المهرة كافة.

وأكد الوكيل الجعفري على أهمية هذا المخيم الطبي، واستعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات لإنجاحه وتحقيق أهدافه والوصول إلى كافة الحالات المرضية المستهدفة.