وزير الشباب والرياضة يطلع على أوضاع نادي التلال وعمل قطاعات الوزارة

05/11/2023
شارك هذا الموضوع:

اطلع وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، على أوضاع نادي التلال الرياضي الثقافي بعدن، والمشاكل التي يعانيها.

وأكد خلال لقاءه قيادة إدارة النادي اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، دعم اهتمام الوزارة بنادي التلال العريق الذي يعتبر من أقدم أندية الجزيرة والخليج، خصوصا وإن منشآت النادي تعرضت للتخريب والدمار أثناء الأحداث الأخيرة التي مرت بها البلاد.

ووجه الوزير البكري، قطاع المشاريع بالوزارة بالجلوس مع إدارة النادي، وإعداد تقرير كامل عن الوضع الحالي للنادي والمعالجات المناسبة للمشكلات التي يعانيها .

بدوره استعرض رئيس نادي التلال عارف اليريمي، أبرز المعوقات والصعوبات التي يعاني منها ناديه واهمها مبنى النادي الذي دُمر بالكامل، مشيرا إلى إن هناك دراسة لإعادة بنائه على عدة مراحل، عبر وزارة الشباب والرياضة،والسلطة المحلية، والرئاسة.

في سياق آخر تفقد وزير الشباب والرياضة سير العمل في مختلف قطاعات الوزارة، وشدد على ضرورة رفع مستوى الأداء والارتقاء به والعمل بروح الفريق الواحد، وبما ينعكس ايجابا على مجمل نشاطات الوزارة كجهة مشرفة على جميع الاتحادات الرياضية العامة في البلاد والأندية في عموم محافظات الجمهورية.