رئيس جامعة المهرة يستقبل وزير الأشغال العامة والطرق

30/10/2023
شارك هذا الموضوع:

زار معالي وزير الأشغال العامة والطريق المهندس سالم العبودي جامعة المهرة وكان في استقباله معالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، اليوم في مكتبه، بحضور نواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب، وشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، و الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع، والأمين العام للجامعة الأستاذ محمد سعيد بايعقوب والأمين العام المساعد الاستاذ عبدالله سويلم سالم.

ورحب رئيس جامعة المهرة بوزير الأشغال العامة، مقدما له شرحا عن ما تم إنجازه في مرحلة تأسيس الجامعة وعدد الكليات والتخصصات والأقسام التي استحدثت إضافة إلى مجمل الصعوبات والتحديات التي واجهت الجامعة في الفترة السابقة.

وأوضح الدكتور كلشات بأن جامعة المهرة تميزت من بين الجامعات الحكومية المجاورة بتخصص طب وجراحة الفم والأسنان موضحا أن نسبة الإقبال على هذا التخصص كانت عالية، شاكرا وزير الأشغال على الزيارة والاطلاع عن قرب على أوضاع الجامعة.

من جانبة شكر معالي الوزير رئيس جامعة المهرة على حسن الاستقبال، معبرا عن ارتياحه للمرحلة المتقدمة والمتطورة التي وصلت إليها الجامعة في وقت قياسي بفضل جهود الجميع وحرصهم فتح تخصصات جديدة يتطلبها سوق العمل.

وطاف رئيس الجامعة وأخيه وزير الأشغال بمرافق وإدارات وأقسام رئاسة الجامعة والنيابات.