مدير عام مديرية المسيلة يفتتح قسم الإشعة بالمركز الصحي بالعيص

29/10/2023
شارك هذا الموضوع:

افتتح مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، اليوم الأحد، قسم الإشعة بالمركز الصحي بالعيص، بحضور مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ طائع ابوبكر باعباد، ورؤساء الأقسام بالمكتب.

وأشاد الدحيمي بالدعم السخي الذي توليه السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، في شتى القطاعات بالمديرية، لا سيما القطاع الصحي وذلك من خلال توفير جهاز الإشعة السينية بالمركز الصحي.

وشكر الدحيمي، تدخلات الوكالة الألمانية للتعاون الدولي "giz" في توفير جهاز "dr" مع ملحقاته وأعمال الترصيص والديكور لغرفة الإشعة، بالإضافة للأجهزة المختبرية المتكاملة، وكذلك الجهود الجبارة التي يبذلها كلاً من مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد، و مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ طائع أبوبكر باعباد، ورؤساء الأقسام بالمكتب، والفني الدكتور عمر سالم باسنبل.

وأكد مدير عام المديرية المحامي فضل صلاح الدحيمي، بأن افتتاح قسم الإشعة بالمركز الصحي بالعيص سيساهم من تخفيف معاناة المواطنين من كافة مناطق وقرى المديرية.

من جانبه؛ شكر مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية المسيلة الأستاذ طائع أبوبكر باعباد، الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية المحامي فضل صلاح الدحيمي، وتذليلها لكافة الصعاب التي تواجه سير العمل بالمكتب، والمهندس فاضل كرامة الدحيمي المهندس المشرف على المشروع، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد في مهامهم مستقبلاً.