وزير الدفاع يعقد اجتماعاً موسعاً لقيادات الوزارة لتقييم العام التدريبي والقتالي

04/10/2023
شارك هذا الموضوع:

عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم الاربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً موسعاً لقيادات وزارة الدفاع لتقييم العام التدريبي والقتالي 2023 ،ومناقشة خطط العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2024.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد البصر، ومساعدي وزير الدفاع اللواء الركن عبدربه القشيبي، واللواء الركن صالح حسن، وعبر تقنية الاتصال المرئي، المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، نقل وزير الدفاع للجميع تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة اعياد الثورة اليمنية المجيدة الـ26 من سبتمبر والـ 14 من اكتوبر والـ 30 من نوفمبر.

وقال وزير الدفاع" ان هذه المناسبات الوطنية العظيمة تمثل محطات تذكير بالمهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقنا في بناء القوات المسلحة على قواعد صلبة وراسخة"..مشدداً على ضرورة التخطيط والتنظيم الجيد لتعزيز ايجابيات العام التدريبي والقتالي المنصرم وتلافي اي اختلالات او قصور.

واكد الفريق الداعري، على اهمية التعاون والتكامل بين قوات الجيش لمواجهة مليشيا الحوثي الارهابية.. مشدداً على تبني خطاب اعلامي مسؤول يجمع ولا يفرق، وينأى بالقوات المسلحة عن المناكفات والمصالح الحزبية والمناطقية والشخصية..مثمناً الدور الاخوي المساند من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وما يقدمونه من دعم للشعب اليمني وقواته المسلحة في مختلف المجالات.