رئيس جامعة المهرة يكرم رئيس قسم علوم الحاسوب د. صلاح بن دحمان

28/09/2023
شارك هذا الموضوع:

كرمت رئاسة جامعة المهرة، الدكتور صلاح سالم بن دحمان رئيس قسم علوم الحاسوب بكلية العلوم التطبيقية والصحية السابق بعد انتهاء فترة عمله التي امتدت لسنوات مضيئة مليئة بالجهد والبذل والعطاء والتفاني والإخلاص.

وسلّم معالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس الجامعة، درع الوفاء التذكاري للدكتور صلاح سالم بن دحمان، خلال استقباله له اليوم بمكتبه، تعبيرا عن التقدير والامتنان لجهوده وخدماته المقدمة خلال مسيرته العملية في قسم علوم الحاسوب ، وذلك بحضور الدكتور صادق علي سعد الصلوي عميد كلية العلوم التطبيقية والصحية.

ونوّه رئيس الجامعة، بجهود الدكتور صالح بن دحمان المبذولة خلال السنوات الماضية في خدمة الجامعة والعمل الأكاديمي بالمحافظة، مؤكدا أنها جهود ستظل محل تقدير واحترام لدى رئاسة الجامعة ومننسييها.

وأشار كلشات إلى أهمية تكريم الكوادر التي قدمت خدمات جليلة للعملية التعليمية والأكاديمية في محافظة المهرة كـ أقل واجب تجاههم، متمنياً له المزيد من التوفيق والنجاحات في مهامه العملية القادمة.

من جهته عبّر الدكتور ابن دحمان عن شكره لهذه اللفتة الكريمة من رئاسة جامعة المهرة، شاكرا عمادة كلية العلوم التطبيقية والصحية.