الوكيل المسعدي ومدير عام الصحة بالمهرة يدشنان قافلة مستشفى حضرموت الطبية المجانية

27/09/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن الوكيل المساعد بمحافظة المهرة الأستاذ حسين المسعدي، القافلة الطبية الاستشارية المجانية لمستشفى حضرموت الحديث إلى مستشفى الغيضة المركزي ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية بأشراف مكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة ورعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظة محافظة المهرة.

وخلال فعالية التدشين، ثمن الوكيل المسعدي كافة الجهود التي تبذل في المجال الصحي من خلال تقديم العلاجات الطبية بشكل مجاني، شاكراً جهود مستشفى حضرموت الحديث لإقامة القافلة الطبية التخصصية للتخفيف من معاناة المواطنين بالمحافظة.

وأكد المسعدي أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ستقدم كافة التسهيلات الممكنة لاستمرارية مثل هذه الأنشطة الطبية، داعياً كافة منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص للمساهمة في تقديم مختلف الخدمات الممكنة في هذه المجال.

من جانبه ثمّن مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد دور مستشفى حضرموت الحديث وجهودها المثمرة التي تسهم في تقديم الخدمة العلاجية والإنسانية للمواطنين، مؤكداً دعم قيادة مكتب الصحة لهذه للقوافل والمخيمات الطبية التي تخفف كثير من الأعباء على المواطنين وخاصة في التخصصات النوعية التي تخدم المرضى.

وتشمل القافلة الطبية تخصصات نوعية مختلفة في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، وجراحة العظام والمفاصل وجراحة عظام الأطفال والأمراض الجلدية والتناسلية والأمراض الباطنية وأمراض وجراحة المسالك البولية والجراحة العامة وجراحة المناظير وأمراض الصدر الحساسسة وأمراض النساء والولادة تحت أشراف مجموعة من أفضل الاستشاريين والأطباء الأختصاصين من محافظة حضرموت.

حضر التدشين الدكتور غالب بلقصير رئيس مجلس الإدارة بمستشفى حضرموت الحديث ومدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن أحمد بلحاف ونائب مدير مستشفى الغيضة للشؤون الفنية الدكتور سالم عيسى القميري والأستاذ أحمد سالم بامخرمه نائب مدير المستشفى للشؤون المالية والإدارية وعدداً الكوادر الإدارية والصحية بالمستشفى.