مدراء عموم الصحة وقشن يتفقدان سير أداء الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة بالمديرية

26/09/2023
شارك هذا الموضوع:

تفقد مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد ومعه مدير عام مديرية قشن الشيخ فيصل بن حازم الجدحي سير أداء الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية بمديرية قشن.

وأطلع عوض مبارك وبن حازم على سير أداء الحملة ومستوى الإقبال على التحصين من قبل المواطنين لتطعيم أطفالهم ضد مرض الحصبة بالمديرية.

واستمع بن مبارك والجدحي من مشرف التحصين والعاملين في مراكز التحصين إلى شرح توضيحي حول سير أداء الحملة الوطنية التي تستهدف الأطفال من عمر 6 أشهر وحتى 5 سنوات والتي تنفذها وزارة الصحة والسكان.

وأكد مدير عام الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك أن الحملة تسير بصورة إيجابية وفق خطة وزارة الصحة العامة للوصول إلى الأطفال المستهدفين عبر الفرق الثابته والمؤقتة ، لافتاً إلى أهمية إنجاح الحملة وتذليل أي صعوبات قد تعترضها.

من جانبه أشار مدير عام مديرية قشن الشيخ فيصل بن حازم الجدحي على أهمية تنفيذ مهام هذه الحملة على النحو المخطط لها والعمل على تفعيل دور التنسيق مع المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والقيادات المجتمعية في القرى والعزل والتجمعات السكانية من اجل تذليل كل الصعوبات والدفع لنجاح هذه الحملة الوطنية والتي يشكل نجاحها أهمية كبيرة للتخلص من هذا المرض القاتل.

رافق مدير عام الصحة وقشن خلال النزول، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ سالم عيسى عفرار ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية العميد بخيت عليان الجدحي ومدير مكتب الصحة والسكان بمديرية قشن الدكتور محمد شلال الجدحي وعدداً من الكوادر الإدارية والصحية في مكتب الصحة بالمديرية.