استمر ثلاث ايام بواقع أربعة ساعات في اليوم الواحد.. جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمهرة تختم البرنامج التدريبي «اختيار التخصص ، القراءة المثمرة، التعليم الذاتي«

26/09/2023
شارك هذا الموضوع:

اختمت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع محافظة المهرة البرنامج التدريبي المجاني في مهارات اختيار التخصص والتعليم الذاتي والقراءة المثمرة التي استمر لمدة ثلاثة أيام بواقع أربعة ساعات تدريبية في اليوم الواحد والذي نفذه مركز الاستشارات والتنمية بالتعاون مع معهد المهرة للتدريب.

وجاء البرنامج التدريبي الذي درب فيه نخبة كبيرة من المدربين والأكاديميين بالمهرة بمناسبة حصول جامعة العلوم والتكنولوجيا على المركز الأول بين الجامعات اليمنية في التصنيف العالمي لتقييم الجامعات "ويبوماتركس".

وفي حفل اختتام البرنامج أشار مدير الجامعة بالمهرة الاستاذ عمار يوسف صالح الجبل إلى أن البرنامج التدريبي جاء بهدف تلبية احتياجات الطلاب لمثل هذه الدورات في تعلم المهارات وكذا القضاء على تخبط الطالب الثانوي في اختيار التخصص الجامعي المناسبة له وتنمية مهارات القراءة المثمرة وانتقاء المواضيع التي تنمي مداركه.

المتدربون في البرنامج من جانبهم صرحوا عن استفادتهم من المواد التدريبية للبرنامج، معبرين عن شكرهم وامتنانهم للجامعة على إقامة مثل هذه الدورات الهادفة.