رئيس جامعة المهرة يلتقي مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة

12/09/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، بمكتبه اليوم، مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة الأستاذ علي سالم شرية، بحضور الأمين العام للجامعة الأستاذ محمد سعيد بايعقوب ، والأمين العام المساعد الأستاذ عبدالله سويلم سالم، ومدير عام الشؤون المالية بالجامعة الأستاذ عادل الحنبصي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة شؤون الموظفين و أوضاع المتعاقدين في الجامعة ومؤسساتها، والمتابعات الجارية مع وزارة الخدمة المدنية بشأن الخانات الوظيفية التي تخص الجامعة، و أبدى مدير الخدمة المدنية تعاونه التام مع الجامعة في سبيل تحقيق أهدافها و طموحاتها.

كما ناقش اللقاء آلية صرف المرتبات التعاقدية لمنتسبي الجامعة، وإصدار كشوفات المرتبات من ديوان رئاسة الجامعة، وجهود التنسيق بين الإدارة العامة للموارد البشرية بالجامعة و مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة، فيما يخص التعاقدات والوظائف بموجب القوانين واللوائح المتبعة.

وأكد رئيس جامعة المهرة على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجامعة و الخدمة المدنية، وسبل تعزيزها وتطويرها، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها الإخوة في مكتب الخدمة المدنية في مختلف المجالات.